أفضل عملة مشفرة لعام 2023: كيف يمكن أن تحقق المشاركة المبكرة في بيع تشانسر Chancer المسبق فائدة تبلغ 100 ضعف أو أكثر؟

29 يناير 2024
Chancer

في حين أن العديد من عمليات البيع المسبق للعملات المشفرة لا تحقق طائل يذكر، إلا أن عددًا قليلًا منها يحقق فوائد طويلة الأجل. أحد عمليات البيع المسبق التي أشار إليها بعض المستثمرين بالفعل على أنها أفضل عملة مشفرة لعام 2023 هي تشانسر (CHANCER)، وهي منصة تتعامل مع صناعة المراهنات الواسعة.

تابع القراءة لمعرفة ماهية Chancer، ولماذا قد تكون أفضل عملة مشفرة لهذا العام، ولماذا سيكسب المستثمرين الأوائل 100 ضعف بالتأكيد.

لماذا قد تكون Chancer أفضل عملة مشفرة لعام 2023

هل يمكن أن يكمن مستقبل الرهان في العالم اللامركزي للبلوكتشين blockchain؟ إذا كان الحماس المحيط ببيع Chancer المسبق يخبرنا بشيئ ما، فبالتأكيد أن الإجابة “نعم”.

في عام 2022، وصلت صناعة المراهنات التقليدية إلى تقييم ضخم قدره 63.53 مليار دولار؛ ومع ذلك، أصبحت الصناعة قانعة عن الابتكارات وتحسين عروضها، وغالبًا ما تترك للمستخدمين تجربة أقل من مرضية.

اشترك في Chancer، وهو حل جديد يختلف اختلافًا صارخًا مع هذا النموذج مع تصميمه الثوري الذي يركز على المستخدم.

إذن ما الذي يجلبه Chancer إلى الطاولة؟ منصة مراهنة لامركزية من نظير إلى نظير (P2P) حيث لا يكون المستخدمون مجرد مراهنين ولكن صانعي السوق وصناع القرار الرئيسيين.

من إنشاء أسواق الرهان الخاصة بهم إلى التأثير على كيفية عمل المنصة، يقع التحكم في أيدي المستخدمين. إن العدالة والشفافية هم ركائز Chancer؛ حيث تتطلع إلى إعادة القوة إلى حيث تنتمي: المستخدمين أنفسهم.

أثارت هذه الرؤية التحويلية اهتمامًا وأدت إلى زيادة الاستثمار في بيعها المسبق المستمر، والذي حقق بالفعل، بعد 6 أسابيع فقط من إطلاقه، مبلغًا مثيرًا للإعجاب يبلغ 976 ألف دولار. وبالتالي لقد حصلت على اعتراف دولي، حيث يتم الآن الإشادة بـ Chancer كواحدة من أكبر العملات المشفرة القادمة عبر مجموعة من المواقع.

إن قدرة Chancer على قلب المشهد التقليدي لصناعة المراهنات هي السبب في أن العديد من المستثمرين ذوي التفكير المستقبلي يصنفونها على أنها أفضل عملة مشفرة محتملة لعام 2023.

لكن الاهتمام ليس نابع فقط من منصة الرهان اللامركزية. طوال فترة البيع المسبق، تمنح Chancer سلسلة من الهدايا، مع كون الجائزة الكبرى عبارة عن جائزة سخية بقيمة 100000 دولار متمثلة في توكينات Chancer.

إن احتمالية حدوث ارتفاع كبير في قيمة توكين CHANCER هائلة، وتدل بدايتها القوية على مستقبل مشرق بشكل استثنائي.

ما هو تشانسر؟

حلمت من قبل العقول المبتكرة للأخوين كيلبي Kelbie، آدم وبول، أن تكون تشانسر Chancer قوة للتغيير في عالم الرهان.

من خلال تحديد الإمكانات غير المستغلة في قطاع يهيمن عليه صانعو المراهنات المركزيون المدفوع بالربح، أدرك الأخوين أن نموذج P2P اللامركزي يمكن أن يكون الحل الذي يبحث عنه العديد من المراهنين.

تدور أحداث Chancer في جوهرها حول تجارب الرهان المخصصة. تتيح المنصة للمستخدمين إنشاء أسواقهم الخاصة والمراهنة على أي شيء تقريبًا – من نتائج الأحداث الرياضية والانتخابات إلى رهان ودي على أي شيء بين الأصدقاء أو الزملاء.

يتحكم المستخدمون أيضًا في احتمالاتهم ويختارون مصادرهم، مما ينتج عنه تجربة مراهنة تفاعلية تتجاوز بكثير قيود وكلاء المراهنات التقليديين.

وعلى عكس صانعي المراهنات المركزيين الذين يحرفون الاحتمالات لصالحهم من أجل الربح، تعمل تشانسر على فلسفة أكثر إنصافًا.

لا يوجد دافع ربح أو مساهمون لإرضائهم؛ يريد Chancer ببساطة بناء بيئة مراهنة أكثر جاذبية وإمتاعًا حيث يمكن للمستخدمين في جميع أنحاء العالم التفاعل والاستمتاع.

مبنية على Binance Smart Chain، معاملات Chancer سريعة، عامة، ولها رسوم شبه زهيدة. تمهد تقنية البلوكتشين blockchain الطريق لتطور Chancer إلى نظام بيئي لامركزي بالكامل.

تتضمن خططها دمج تخزين البيانات اللامركزية، والتصويت التربيعي على الحوكمة، والسماح للكود بأن يكون مفتوح المصدر، لتجسد التزام Chancer بالشفافية وتمكين المستخدم.

كيف يعمل Chancer؟

أساس منصة Chancer هو توكين CHANCER؛ حيث يستخدم لوضع الرهانات، وتلقي المدفوعات، وكسب المكافآت في نظام Chancer البيئي، وهو ما سيؤدي إلى وجود طلب كبير على التوكين الأساسي مع تضخم المنصة. في إطار برنامج Share2Earn من Chancer، يكتسب المستخدمون توكينات CHANCER لإعداد أسواق الرهان وتشجيع المشاركة. لنفترض أن صانع السوق لديه عدد كبير من المتابعين أو مجموعة من الأصدقاء الراغبين – يمكن الترويج للمنصة أن يكسبهم توكينات CHANCER إضافية.

لحسن الحظ، يُسهل Chancer عملية مشاركة هذه الأسواق؛ حيث يتيح اندماجها مع WebRTC من Google، على سبيل المثال، البث المباشر جنبًا إلى جنب مع النتائج والإطلاع على النتائج في الوقت الآني.

علاوة على ذلك، يحفز Chancer الولاء. لقد أنشأ مخططًا يقدم رسومًا مخفضة لمستخدميه الأكثر تكرارًا، مما يعزز تجربة المراهنة والعوائد المحتملة. كما يتم تخصيص 20٪ من جميع رسوم العقود الذكية لجمعية خيرية مسجلة، على النحو الذي يحدده المجتمع.

مع نموذج مبني على الشمولية والشفافية والمتعة لمستخدميها، يبدو أن Chancer مستعدة للنمو الهائل في الأشهر والسنوات القادمة.

توقع سعر تشانسر Chancer

في المرحلة الأولى الحالية من البيع المسبق، يبلغ سعر توكن تشانسر0.01 دولار، ولكن بحلول نهاية البيع المسبق، سيصل إلى 0.021 دولار لكل توكن، مما يمنحه سقفًا سوقيًا قدره 31.5 مليون دولار. وهذه مجرد البداية.

يتوقع المحللون نموًا هائلاً في سعر CHANCER كواحدة من أفضل العملات المشفرة لهذا العام. إن زيادة السعر 100 ضعف من سعره النهائي سينتج قيمة سوقية مذهلة تبلغ 3.15 مليار دولار – مع اندفاع صعودي نحو السماء، من الممكن جدًا أن يتحقق هذا الرقم.

لا تفوت الفرصة: قد تكون Chancer هي أفضل عملة مشفرة لعام 2023

باختصار، تمثل Chancer قفزة تحولية في صناعة المراهنات. يوفر نموذج P2P الفريد خروجًا كبيرًا عن منصات الرهان التقليدية؛ حيث أحدث ثورة كبيرة في الصناعة مما جعل Chancer واحدة من أفضل فرص الاستثمار في العملات الرقمية لهذا العام.

مع توقع المحللين لمكاسب 100 ضعف، لا يمكن أن يكون هناك وقت أفضل للاستثمار. قد يكون المستثمرون الأوائل أكبر الرابحين، خاصة إذا أخذنا في الاعتبار أنه في حالة وصوله إلى 1.5 مليار دولار من القيمة السوقية في السوق الصاعدة التالية، فإن هذا يعني عوائد 100 ضعف من سعره الحالي. اشترك الآن: قد يكون هذا هو أذكى استثمار ستقوم به هذا العام.

يمكنك المشاركة في بيع CHANCER المسبق هنا.