العلاجات الطبيعية لرموش مثالية وجذابة

29 يناير 2024
العلاجات الطبيعية لرموش مثالية

العلاجات الطبيعية لرموش مثالية، أنت لا تحتاج إلى إنفاق ثروة على الإجراءات التجميلية. يمكنك الحصول على رموش مثالية مع المنتجات المصنوعة منزليًا، إلى جانب بعض النصائح الأكثر فعالية. يمكنك معرفة المزيد من خلال متابعة المقالة أدناه.

العلاجات الطبيعية لرموش مثالية

تساعد الرموش في جذب الانتباه إلى عينيك وتمنحك مظهرًا أكثر إثارة وجمالا. وهذه بعض الخطوات لرموش مثالية:

استخدام مزيج من الزيوت

ضع أجزاء متساوية من الخروع واللوز والأفوكادو وزيت الزيتون في وعاء. استخدم هذا المزيج لإزالة الماكياج باستخدام قطعة قطن. لتطويل الرموش ضع قطرة على خط الرموش وانتقل إلى النوم. يمكنك شطف وجهك في الصباح.

رموش مثالية مع زيت الخروع والروم

اخلطي 3 ملاعق صغيرة من زيت الخروع مع 1 ملعقة صغيرة من قصب الروم. ضع الخليط على الرموش باستخدام قطعة قطن. احرص على عدم الوقوع في عينيك. السماح لها بالوقوف بين عشية وضحاها.

تطويل الرموش مع البابونج

استخدام شاي البابونج الطبيعي، وليس الأكياس. ضعي حفنة من الزهور المجففة في كوب من الماء المغلي، وتركها على النار قليلا، وصرفها، وعندما تبرد، انقع قطعة قطن في الخليط. ضعي منه على الجفون والرموش كل ليلة، أنه أحد العلاجات الطبيعية لرموش مثالية.

زيت الزيتون

زيت الزيتون هو علاج منزلي لا مثيل له للشعر والبشرة وهو مفيد أيضا لتطويل الرموش. ضع قطرتين على رموشك كل ليلة باستخدام قطعة قطن أو أطراف أصابعك. ابدأ دائمًا من الأسفل إلى الأعلى واتركه حتى صباح اليوم التالي لرموش طويلة وكثيفة.

المزيد من النصائح لرموش مثالية

  • تجنب لوي الرموش بشكل حلزوني، لأنها ستكون أسهل للتلف.
  • إذا كنت تستخدم بكرة، فلا تضع الكثير من الضغط على جفونك، لأن هذا سيضعف رموشك ويمنعها من النمو بطريقة جيدة وقوية.
  • احرص دائمًا على ثني رموشك على مراحل، في ثلاثة أجزاء، واحرص على عدم إتلافها. سيكون التأثير الذي تحصل عليه أكثر طبيعية، وسوف تحميهم أيضًا من المشاكل المباشرة.
  • لتطويل الرموش بسرعة، استخدم الزيوت الطبيعية التي تعزز صحة وجمال الرموش (زيت الزيتون واللوز وزيت الخروع) حتى مرتين في الأسبوع للحفاظ على رطوبتها.
  • يجب استخدام الضفيرة المسخنة بحذر، تمامًا مثل مكبس الشعر. لا ينصح بالاستخدام المتكرر، ولكن قد تكون هذه التقنية جيدة لبعض المناسبات الخاصة.
  • قبل تطبيق دوامة، استخدم الأساس متعدد الأوجه. بمعنى آخر، تحتاج إلى شيء لتقسيم الرموش، ومنحها حجمًا، وتحديد المنحنيات، وعدم ترك أي تلاشي عندما تضع معطفين من الألوان.
  • استهلك المزيد من البرتقال والجزر والعسل – هذه أدوات رائعة لتحفيز نمو الرموش.
  • عند وضع دوامة وقبل أن تجف، استخدم فرشاة لتشكيل رموشك. فكرة أخرى جيدة هي القيام بذلك قبل تطبيق المكياج، ولكن فقط إذا كنت تعتمد على دوامة عالية الجودة. والخبر السار هو أنه يزيد من تدفق الدم ويزيل الرموش الساقطة.
  • حتى لو كنت لا تستخدم المكياج كل يوم، تذكر أن تبقيه في حالة جيدة. لا تذهب إلى الفراش قبل تنظيف ماكياج العين باستخدام الكريمات ومنتجات العناية المناسبة.
  • دائما استخدام مسحات القطن. يمكنك إضافة زيت اللوز لتدليك الجفن وترطيبه بحيث تبدو الرموش أكثر كثافة وقوة وجمالا.